تعرف علي شركة ايتورو والربح الوفير من الانترنت ( مضمونة )..

 نتيجة بحث الصور عن صور موقع ايتورو


ماهي شركة ايتورو:
نتيجة بحث الصور عن صور موقع ايتورو

ايتورو هي شركة تداول اجتماعية ووساطة مالية متعددة الأصول لها مكاتب مسجلة في كل من قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة.[4][5][6] تسمح إيتورو لمستخدميها بمشاهدة نشاط التداول المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخهم، وكذا القيام بتداولاتهم الخاصة أيضا. يسمح الزبناء برفع تداولاتهم إلى شبكة إيتورو حيت تظهر بالعديد من الطرق الإحصائية، كقيمة الأرباح المحققة. ويمكن للمستخدمين الأخرين إعداد حساباتهم لمتابعة هؤلاء المتداولون، حيث يقوم نظام إيتورو في هذه الحالة بتكرار عملية كل تداول يتم القيام بها في حسابات المتابعين.
تقدم إي تورو خدماتها في الأسهم والعملات والسلع ومؤشرات الأسهم من خلال منصة التداول الإلكتروني الخاصة بها حيث يمكن تسجيل ووضع الصفقات لمستخدميها.

تأسست شركة إي تورو في إسرائيل بتل أبيب سنة 2006 تحت اسم رتايل إف إكس (RetailFX)، من قبل الاخوة يوني أسيا ورونين أسيا بالتعاون مع ديفيد رينغ.[1][7] أراد مؤسسو إي تورو جعل عالم الاستثمار المالي في متناول الجميع من خلال منصة التداول المالي الأولية للشركة، والتي كانت عبارة عن منتج قابل للتحميل فقط، وتتضمن تصورات بيانات التداول التي تصور عملية التداول كسباق بين العملات أو ما يمكن أن يكون أشبه بشد الحبل بين العملات.[8] وقامت الشركة بتوسيع منتجاتها لاحقا من خلال إطلاق برنامج التداول المهني، أو"وضع الخبير"، بالإضافة لمنصة تداول معتمدة على الويب أو"ويب تريدر".[9]
في عام 2010، أطلقت إي تورو منصة الاستثمار الاجتماعي إيتورو أوبن بووك (eToro OpenBook)، بجانب ميزتها الأخرى "نسخ التداول". وتمكن منصة إيتورو أوبن بووك المستثمرين من عرض ومتابعة ونسخ كبار تجار الشبكة تلقائيا.[10] في وقت لاحق من نفس السنة، أطلقت إي تورو أول تطبيق أندرويد لها مما مكن المستثمرين من شراء وبيع الأسهم عبر الأجهزة النقالة.[11]
بين عامي 2007 و2013، رفعت الشركة تمويلها إلى 31.5 مليون دولار في أربع دورات لتتمكن من توسيع أعمالها التجارية.[12][13][14]
وفي ديسمبر كانون الاول عام 2014، ارتفعت إي تورو إلى 27 مليون دولار من مستثمرين روس وصينيين.[15]

يقع مكتب البحث والتطوير الرئيسي لإي تورو في تل أبيب بإسرائيل. بالإضافة إلى كيانات قانونية مسجلة في المملكة المتحدة وقبرص، إي تورو موجود أيضا في أستراليا من خلال شراكة مع أسواق IC.[16]
في عام 2013، قدم إيتورو قدرته على الاستثمار في العقود مقابل الفروقات الأسهم، مع طرح أولي من 110 منتجات الأوراق المالية.[17] في العام نفسه، تم الترخيص لإي تورو بتقديم خدماتها في المملكة المتحدة من قبل السلطة التنظيمية FCA، كشركة فرعية إي تورو المملكة المتحدة ( eToro UK).[6] في يناير كانون الثاني عام 2014، أضاف إيتورو البيتكوين CFD على الأدوات الاستثمارية.[18]
وبعد ثلاثة أشهر، أضاف ايتورو في ابريل نيسان 2014 حوالي 130 من الأسهم البريطانية والألمانية المكونة لمؤشر فوتسي 100 ومؤشر داكس 30 إلى مجموعة أسهم الشركة.[19]
وقد ذكرت الشركة في تصريحاتها العلنية أنه بحلول عام 2010، أنها بلغت 1.5 مليون عميل مسجل لديها.[20] وبنهاية عام 2013، ورد أنها تضم أكثر من 3 ملايين حساب.[21] ويخضع إي تورو لقوانين هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) في أوروبا،[4] ومرخصة من لذن سلطة السلوك المالية (FCA) في المملكة المتحدة،[6] ومسجلة كعضو في رابطة الائتمان الزراعي (NFA) في الولايات المتحدة.[5]

تعتمد خدمات التداول الاجتماعي لإي تورو على بث مباشر لبيانات التداول التي يتم تحميلها على منصة إي تورو اوبن بووك (eToro OpenBook) ليراها الجميع.
تظهر عمليات التداول الخاصة بكل مستخدم تلقائيا في ملفه الشخصي إي تورو أوبن بوك (eToro OpenBook) حيث يمكن للمستخدمين الآخرين رؤية إحصائيات تداولاتهم . حيهنا يمكن للمستخدمين إعداد حساباتهم لنسخ أي مستثمر على الشبكة، وفي هذه الحالة يقوم نظام إيتورو بتكرار كل عملية تداول يقوم بها المستثمر المنسوخ في حسابات الناسخين له. يمكن للمستخدمين أيضا مشاركة المنشورات المثيرة للإهتمام في إيتورو وإلى الشبكات الإجتماعية الأخرى.[22]
تتضمن مجموعة إيتورو الاستثمارية التداول الفوري في أزواج العملات وعقود الفروقات على السلع الأساسية والمؤشرات والأسهم، والبيتكوين.[23]


في يونيو 2015، أعلنت إي تورو عن ابرامها لصفقة شراكة لمدة 3 سنوات مع نادي وست هام يونايتد لكرة القدم من الدوري الإنجليزي الممتاز.[24]

الدخول في المهم::

أسئلة إي تورو المتكررة (faq)

لماذا ينبغي علي التداول مع إي تورو؟

eToro هي شركة تداول اجتماعي تجاري تمكّن المتداولين من الاستفادة من خبرات الغير والاطلاع على اتجاهات السوق. من خلال eToro يمكنك تتبع المتداولين الذين تحبهم، سواء أكان صديقاً أو أي متداول آخر ترغب في تتبعه والتعلم منه. وبالمثل، يمكن أيضًا لأي من مستخدمي eToro الآخرين تتبع أنشطتك الخاصة، حتى يمكنك أنت أيضًا الحصول على متابعة مخلصة. من خلال eToro ستحصل على تعليقات مباشرة عن التداول من أنشطة الجميع وتحليلات الأداء وأنماط التداول الخاصة بك والخاصة بأداء الآخرين، والمزيد من ميزات التفاعل الاجتماعي التي يمكن أن تساعدك في التعامل مع المستخدمين الآخرين.

كيف يمكنني تثبيت المنصة؟

لن يتطلب تثبيت المنصة سوى نقرة واحدة على الماوس. انقر فوق تبويب تنزيل الموجود على صفحة إي تورو الرئيسية لتنزيل المنصة. ومن هناك سيتولى دليل التثبيت المهمة. لكن إذا شعرت بحمية بدء التداول على الفور، يمكنك التوجه إلى منصتنا للتداول عبر الإنترنت WebTrader حيث يمكنك التداول في وضع الخبراء المقدم من إي تورو، دون الحاجة إلى تنزيل.

هل أنا بحاجة لتقديم أية مستندات لفتح حساب في إي تورو؟

لن تحتاج إلى ارسال أية مستندات إلينا من أجل فتح حساب تداول حقيقي. وقد نطلب منك بعض المستندات حال وصول حجم تداولك إلى مستوى معين، أو عندما تريد إجراء سحب من رصيدك.

لقد نفذ رصيدي النقدي في الحساب التدريبي. هل يمكنني الحصول على المزيد؟

نريدك أن تواصل تدريب مهاراتك في تداول الفوركس طوال فترة تداولك معنا، لذا يمكنك دوماً الحصول على المزيد من أموال الرصيد التدريبي في حالة نفاذه.
بمجرد نفاذ رصيدك من الاعتمادات الأولية التي قيمتها 10000 دولار سيتم إعادة تعبئة رصيد حساب التداول الخاص بك تلقائياً حتى تتمكن من الاستمرار في التداول بلا نهاية.

هل أحتاج إلى امتلاك أية خبرة سابقة بالتداول مع إي تورو؟

نعتبر أن كل متداول يسجل في إي تورو هو حديث العهد بالتداول. لهذا السبب قمنا بإعداد منصتنا لتعمل بشكل بديهي تماماً، حتى تتمكن من التركيز في أمور التداول فقط دون سواها ودون الحاجة إلى التركيز على الجوانب الفنية. بالنسبة للمتداولين لأول مرة ننصحهم بالتسجيل في حساب التداول التدريبي أولاً حتى يعتادوا على المنصة قبل الانتقال إلى التداول الحقيقي. كما ندعوك لإلقاء نظرة على دليل المنصة و دليل تداول الفوركس.

ما هو الحد الأدنى للمبلغ اللازم لبدء التداول؟

كل ما يتطلبه الأمر هو حد أدنى من الإيداع يبلغ 50 دولاراً لتبدأ نشاط التداول في العملات الأجنبية. مع الوضع في الاعتبار أنك ستحصل أيضاً على مكافأة تصل إلى 10000 دولار على أول إيداع لك، لذا احرص على الاستفادة الكاملة من هذه الفرصة الرائعة للحصول على بعض الرصيد الإضافي للتداول.

كيف يمكنني تمويل حسابي الحفيقي؟

نتيح لك حرية الاختيار في تمويل حسابك عبر طرق عديدة، لذا تأكد من أنك ستعثر على الطريقة التي تناسبك. حيث يمكنك تمويل حسابك عن طريق بطاقة الائتمان (فيزا، ماستر كارد، داينرز) والتحويلات البنكية وPayPal وNeteller وMoneybookers وWestern Union وWebMoney وMoneyGram.
يرجى مراجعة قسم تمويل الحساب في صفحتنا الرئيسية للحصول على مزيد من المعلومات والإرشادات حول كيفية تمويل حسابك من خلال هذه الطرق

هل هي آمنة؟

أموالك في أمان تام معنا. حيث نستخدم تقنية التشفير SSL لضمان الحفاظ على أموال متداولينا بلا مساس.

ما هي المدة الزمنية التي يستغرقها وصول إيداعي؟

إذا كنت تقوم بالإيداع عن طريق بطاقة الائتمان أو PayPal أو Neteller سيتم تمويل حسابك على الفور. مع طرق الدفع الأخرى مثل التحويلات البنكية وWestern Union وMoneyGram، يتم تمويل حسابك حال مصادقة المعالج المعني على عملية التحويل.

ما هي مكافأة الإيداع الأول؟

تتيح لك مكافأة الإيداع الأول فرصة الحصول على ما يصل إلى 1000 دولار في شكل أموال تداول إضافية وفقاً لمبلغ إيداعك الأول. كلما كان مبلغ الإيداع أكبر، كلما كانت مكافأتك أكبر! تذكر أنك ستحصل على هذه المكافأة مرة واحدة فقط، لذا اجعلها مبلغاً يعتمد عليه.

كيف يمكنني التداول؟

إذا كنت مبتدئاً بالتداول يرجى منك أن تأخذ وقتك لتمعن دراسة دليل المنصة والدليل الأساسي لتداول الفوركس المتوفران على موقعنا. هذان الدليلان سيزودانك بالمعلومات الأساسية التي تحتاجها لبدء التداول معنا، كما يمكنك تجربة مهاراتك التي اكتسبتها مؤخراً في تداول الفوركس في حساب التداول التجريبي الخاص بك. ومتى أصبحت مستعداً للتداول الفعلي وقمت بتمويل حسابك الحقيقي، ستقدم لك إي تورو الدورة الإلكترونية ماتادور الفوركس المطورة خصيصاً لتناسبك وذلك بالمجان. حيث ستنقلك هذه الدورة من المعرفة الأساسية للتداول إلى معرفة استراتيجات التداول المتقدمة وأساليب تحليل السوق.

ما هي الرافعة التي تقدمها إي تورو؟

نقدم مجموعة من الروافع بداية من الروافع المنخفضة مثل 1:5 حتى الروافع العالية مثل 1:400، وبذلك تتمكن من التداول مع الرافعة التي تشعر معها بارتياح أكبر. تذكر أنه يتعين عليك الحرص عند استخدام الرافعة. كلما كانت الرافعة أعلى كلما كانت المخاطرة أكبر.

هل تفرض إي تورو عمولة على الصفقات؟

نحن لا نفرض أية عمولات أو رسوم على الصفقات. حيث تأتي عائداتنا بشكل دقيق من فروق الأسعار (الفروق بين أسعار العرض والطلب لزوج العملة) والتي تعتبر منخفضة على نحو استثنائي.

هل تقدم إي تورو أية عروض ترويجية أخرى؟

نحن لا نفرض أية تكاليف على ترك الصفقة مفتوحة طوال الليل. ومع ذلك فإننا نفرض رسوماً بسيطة إذا رغبت في ترك صفقتك مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع بينما الأسواق مغلقة.

متى يتسنى لي الاتصال بفريق دعم إي تورو؟

يمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا عن طريق الهاتف أو الدردشة المباشرة من يوم الاثنين إلى الجمعة على مدار 24 ساعة في اليوم.

هل تقدم إي تورو أية عروض ترويجية أخرى؟

لدينا العديد من العروض الترويجية الدورية التي سنخطرك بها بالتأكيد. احرص على مراجعة بريدك الإلكتروني وسجل دخولك به على نحو متكرر لتجنب أن تضيع عليك أية عروض مثيرة.

هل تعرض أي تورو منصة ال MT4؟

 أي تورو تعرض منصة ال MT4 لعملاء مختارين, وفقا لمعايير محددة, لمزيد من المعلومات و الأسئلة, يرجى الأتصال بمدير حسابك.







#تجربة راغب آمين وإثبات عملية الدفع..
رابط الموقع :: etoro.com


آراء:

إرسال تعليق

عدد الزيارات

مميز

يالا كورة " الكورة في ملعبك "

جميع الحقوق محفوظة

حسني للمعلوميات © 2014 | تطوير medad

اتصل بنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.